404 الصفحة التى تبحث عنها لم تعد موجودة ، نحن نعتذر على هذا الخطأ . يمكنك الذهاب الى الصفحة الرئيسية عبر الرابط التالى الرئيسية

اعلن مجانا فى الموقع

مرحباً اخواني 

وزوار مدونة 




اليوم يومك يابطل .. هههههه


اليوم لدينا عرض خاص لاول 5 معلقين

سوف اضع رابط اعلانك في مدونتي مجاناً 


مهما كان ترتيب المدونة



ملاحظة : عدد زوار مدونتي اكثر من 1000 يومياً 


يعني سوف تحقق عدد زوار كبير لمدونتك .. او موقعك





شروط الخدمة

1- ان تقوم بنشر 2 موضوع يومياً في مدونتي 
لضمان بقاء بنر اعلانك موجود ..
2- لا يسمح بوضع روابط تشير الى مدونتك او موقعك . في المواضيع (البنر يكفي)
3- بوقت الذي اراه انك تقصر سوف اقوم بمسح اعلانك 

المميزات 

1- الذي اراه مميز وينشر مواضيع حصرية .. بعد وقت معين سوف اقوم بأعطائة نصائح واساعده برفع ترتيب مدونة في محركات البحث

2- سوف اقوم بمساعدته بأي تعديل على الكود او القالب

3- سوف احل مشاكلة واستفساراتة مع ادسنس

4- الشخص الذكي والمميز سوف اقوم بمشاركتة بمشاريعي للربح من ادسنس

..
0.

تحميل برنامج Battery Optimizer للحفاظ علي بطارية اللاب توب


نبذة عن برنامج Battery Optimizer
برنامج Battery Optimizer هو برنامج متخصص في الحفاظ علي بطارية اللاب توب واطالة عمرها الافتراضي. البرنامج مصمم لكي يعالج المشاكل التي تواجه البعض بخصوص قصر عمر البطارية وتلفها بسرعة. البرنامج يخبرك بما يجب عليك فعله للحصول علي أفضل أداء للبطارية عن طريق التطبيقات الغير ضرورية والمميزات التي تعمل بدون فائدة في خلفية الويندوز وتستهلك جزاء كبير من الطاقة. يمنحك البرنامج رسم بيباني يوضح منحني استهلاك البطارية أثناء عملك علي الكمبيوتر. من الوظائف الأساسية للبرنامج هو اطالة مدة العمل بالبطارية وتقليل مرات الشحن علي مدار اليوم, حيث أنه يقوم بتوفير الطاقة المستهلكة في جهازك. البرنامج شرحه بسيط, كل ما عليك هو الضغط علي كلمة Run Diagnostic التي تظهر في الصورة. برنامج رائع وممتاز ولاغني عنه وباخر اصدار.


صور لبرنامج Battery Optimizer

تحميل برنامج Battery Optimizer

برنامج الحفاظ علي بطارية اللاب توب

تحميل برنامج Battery Optimizer للحفاظ علي بطارية اللاب توب
صور للبرنامج بعد تسطيبه علي الكمبيوتر.


متوافق مع جميع أنظمة الويندوز.
حجم البرنامج : 3 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج Battery Optimizer

تحميل برنامج Speccy لمعرفة مواصفات الجهاز مجانا

نبذة عن برنامج Speccy

يعتبر برنامج Speccy من البرامج المتخصصة والمصممة خصيصا لكي تتعرف علي مواصفات جهازك الشخصي سواء كان كمبيوتر منزلي أو لاب توب. البرنامج يعطيك قائمة ببجميع المواصفات الفنية لجهازك, مثل نظام التشغيل المستخدم وقوة المعالج CPU والشركة المنتجة له, كما يعطيك حرارة البروسيسور. البرنامج يعطيك قيمة الرامات RAM المستخدمة ونوعها وكارت الشاشة VGA ونوع الموزر بورد وسعة الهارد ديسك Hard ونوعية كارت الصوت المستخدم. البرنامج لا يقف عند هذا الحد بل يعطيك المزيد وستكتشف ذلك بنفسك عند استخدامك له. برنامج Speccy من انتاج شركة piriform والتي تنتج برنامج سي كلينر الشهير والمستخدم في تنظيف مخلفات الويندوز. برنامج رائع لا يحتاج الي شرح ومتوفر باخر اصدار.

صور لبرنامج Speccy

تحميل برنامج Speccy

تحميل برنامج معرفة مواصفات الجهاز مجانا

تحميل برنامج Speccy

تحميل برنامج معرفة مواصفات الجهاز مجانا

معرفة مواصفات الجهاز مجانا
صور للبرنامج بعد تسطيبه توضح امكانيات أحد أجهزة الكمبيوتر.

متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 4.5 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج Speccy

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا لتشغيل صيغ الفيديو والصوت

نبذة عن برنامج K-Lite Mega Codec Pack
يعتبر هذا الكودك من أقوي البرامج والقادر علي تشغيل كافة صيغ الفيديو والصوت بلا استثناء. من خلال برنامج K-Lite Mega Codec Pack تستطيع تشغيل صيغ الأفلام الضغوطة rmvb بكل سهولة ودون حودث مشاكل أثناء التشغيل, كما ان البرنامج يدعم ملفات الفيديو ذات الجودة العالية HD والتي يصعب تشغيلها. المميز في هذا البرنامج هي البساطة التي تم تصميمه عليها, فهو لا يحتاج الي شرح, كل ما هو عليك هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ومن ثم تستطيع تشغيل أي صيغة مهما كانت. من الصيغ المهمة التي يقوم البرنامج بدعمها صيغة FLV, والتي يصعب علي بعض البرامج الأخري تشغيلها. اذا كنت تستخدم كودك أخري قم بمسح من جهازك واكتفي بهذا البرنامج لأنه سيفي بالغرض. يمكنك عرض تفاصيل المقطع الذي تقوم بتشغيله عن طريق الضغط علي View ثم Statistics. برنامج مميز لاغني عنه لأي جهاز كمبيوتر.


صور لبرنامج K-Lite Mega Codec Pack

K-Lite Mega Codec Pack

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه.


متوافق مع ويندوز : اكس بي Xp - فيستا Vista - سفن 7 - ويندوز 8.
حجم البرنامج : 30 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack

تحميل برنامج سكايب 2014 مجانا Download Skype Free

نبذة عن برنامج سكايب Skype.

يعتبر برنامج سكايب من اشهر برامج الشات والماسنجر المرئي ويعتبر الأقوب عالميا بدون منافس. يتيح لك برنامجSkype اجراء مكالمات صوتية بينك وبين أصدقائك بشرط توفر البرنامج لديك ولدي المتصل به. البرنامج لايقف عند حد المكالمات الصوتية, حيث أن الميزة الأهم في برنامج سكاي بي هي اجراء اتصال فيديو صوت وصورة بينك وبين اي شخص حول العالم. تعتمد جودة صورة الفيديو علي سرعة اتصال الانترنت لديك ولدي الشخص الذي تقوم بمحادثته. من مميزات البرنامج امكانية اجراء اتصال هاتفي من سكايب الي اي هاتف محمول أو أرضي بأرخص الأسعار, كما يمكنك ارسال الرسائل القصيرة SMS. يغنيك البرنامج عن برامج الشات والماسنجر الاخري مثل برنامج ياهو ماسنجر, لأنه تستطيع من خلال برنامج Skype ارسال ملفات الفيديو والصور والصوت, كما يمكنك الدردشة المباشرة النصية. لكي تبدأ استخدام البرنامج يجب عليك أن تقوم بعمل حساب جديد في موقع البرنامج أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك علي الفيس بوك. يتوفر البرنامج بشكل مجاني ويوجد نسخ من سكاي بي خاصة بالهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والايباد والاجهزة اللوحية والبلاك بيري وهواتف النوكيا بكافة أنواعها بالاضفة الي نسخ الكمبيوتر PC الموجودة معنا اليوم, كما يوجد نسخة خاصة بأجهزة الماك Mac واللينكس Linux.


صور لبرنامج سكايب Skype


تحميل برنامج سكايب

تحميل برنامج سكايب 2014 مجانا Download Skype Free

تحميل برنامج سكايب 2014 مجانا Download Skype Free



متوافق مع ويندوز : اكس بي XP - سفن 7 - فيستا Vista - ويندوز 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 33 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج سكايب Skype

من هنا - رابط مباشر

برنامج Windows Doctor

نبذة عن برنامج Windows Doctor
يعتبر برنامج Windows Doctor من البرامج الضرورية لتسريع الكمبيوتر والويندوز ومسح مخلفات النظام بشكل كامل. يقوم البرنامج بمعالجة أخطاء الويندوز وتصحيحها. يقوم البرنامج ايضا بعمل فحص للبرامج المثبتة علي جهازك ليتأكد من خلوها من أي ملفات قد تضر الكمبيوتر من فيوسات واو ملفات تجسس. البرنامج يحمي جهازك من مخاطر التجسس علي جهازك عن طريق الانترنت عن طريق صد هجمات المخترقين والتروجونات. البرنامج يقوم بزيادة كفاءة الويندوز. برنامج Windows Doctor ينافس برامج الصيانة الشهيرة مثل برنامج TuneUp Utilities وقادم بقوة.


صور لبرنامج Windows Doctor

تحميل برنامج تسريع الويندوز مجانا

Windows Doctor

برنامج Windows Doctor

برنامج Windows Doctor

تحميل برنامج Windows Doctor لتسريع الويندوز مجانا
صور من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.

متوافق مع ويندوز : اكس بي XP - سفن 7 - فيستا Vista - ويندوز 8.
البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 7 ميجا تقريبا.

تحميل برنامج Windows Doctor


تحميل برنامج صيانة الويندوز Glary Utilities 4 مجانا

نبذة عن برنامج صيانة الويندوز
يعتبر برنامج Glary Utilities من اقوي برامج صيانة الويندوز وتنظيف مخلفات النظام. الاصدار الجديد من البرنامج والذي يحمل رقم 4 به العديد من الاضافات الجديدة التي لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة. من اهم الادوات الموجودة في برنامج Glary Utilities هي أداة تسمي بـ 1-Click Maintenance والتي تتيح لك عمل صياة متكاملة للويندوز واصلاح أخطاء الريجستري, كما تقوم تلك الاداة بمسح الملفات التالفة في الويندوز والملفات المؤقتة التي تتراكم في الكمبيوتر بسبب تصفح الانترنت. البرنامج لايقف عند هذا الحد بل يقوم بمسح ملفات التجسس الموجودة علي جهازك والتي تسمي Spyware remover. بعد الانتهاء من فحص الجهاز يقوم البرنامج باعطائك زر Repair Problems لاصلاح كافة المشاكل التي اكتشفها البرنامج. البرنامج يحتوي علي 20 أداة مختلفة تساعد علي تحسين أداء الكمبيوتر بشكل عام.


صور لبرنامج صيانة الويندوز

تحميل برنامج صيانة الويندوز Glary Utilities 4 مجانا

تحميل برنامج صيانة الويندوز

برنامج Glary Utilities

تحميل برنامج صيانة الويندوز

Glary Utilities
صور للبرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.

متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
حجم البرنامج : 11 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج صيانة الويندوز

تحميل برنامج AVG AntiVirus 2014 مجانا

نبذة عن برنامج AVG
يعتبر برنامج AVG من أقوي برامج الحماية وازالة الفيروسات من جهازك, حيث أنه مصنف علي أنه من افضل برامج الحماية علي الاطلاق. يحتل الموقع الرسمي للبرنامج ترتيب عالي جدا في تصنيف مواقع الانترنت حسب تصنيف ألكسا, مما يدل علي المعدل الكبير للزوار الذين يرغبون في تحميله. برنامج AVG متوفر بنسخة مجانية نضعها لكم اليوم وتصلح للنواتين 32 و64 بيت. الوظيفة الأساسية للبرنامج هي ايقاف أي فيروس يحاول اختراق جهازك اثناء استخدامك للانترنت, كما يقوم بفحص كامل لجهازك وجميع الدريفات ليتأكد من خلوها من أي فيروس يهدد الكمبيوتر, اذا تمكن البرنامج من العثور علي فيروسات يخبرك بذلك لتتمن من مسحه فورا. يوجد اصدارات أخري للبرنامج لكنها غير مجانية وتجريبية وهي النسخة AVG AntiVirus و النسخة AVG Internet Security كما يوجد نسخة اخري خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد. البرنامج يحميك من البرمجيات الخبيثة وملفات الاختراق والتجسس التي تملأ النت. برنامج AVG AntiVirus يحتوي علي ميزة مهمة جدا وهي فحص روابط النت قبل فتحها للتأكد من خلوها من اي اضرار, هذه الميزة تظهر في روابط البحث عند البحث عن شئ معين.

صور لبرنامج AVG

AVG AntiVirus 2014

برنامج AVG AntiVirus 2014

تحميل برنامج AVG AntiVirus 2014 مجانا
صور من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.

فيديو للبرنامج



متوافق مع ويندوز : اكس بي XP - سفن 7 - فيستا Vista - 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 130 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج AVG AntiVirus 2014
لأجهزة 32 بيت من هنا
لأجهزة 64 بيت من هنا

تحميل برنامج تسريع النت مجانا Download internet Acceleration

نبذة عن برنامج تسريع النت

يعتبر برنامج تسريع النت من اهم البرامج التي يحتاجها مستخدموا الانترنت حول العالم. الفائدة الأساسية للبرنامج هو تسريع النت بشكل عام الي اقصي سرعة من حيث زيادة سرعة التصفح وسرعة التحميل والرفع. البرنامج يستخدم تقنية Traffic Shaping لرفع سرعة الانترنت من الروتر. البرنامج يعطيك افضل الاعدادات الضرورية للحصول علي أفضل سرعة ممكنة. ستلاحظ سرعة في فتح المواقع, كما ستزداد الستريم الخاص بمواقع الفيديو مثل موقع اليوتيوب, حيث تستطيع المشاهدة أون لاين بدون توقف أو تقطيع. البرنامج مناسب لشبكات الواي فاي والوايرلس والـ DSL و المودم الخاص بشبكات المحمول. برنامج تسريع النت يعمل علي أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز سفن 7 وويندوز8 الجديد بالاضافة لمستخدمي ويندوز Xp.

صور لبرنامج تسريع النت

برنامج تسريع النت مجانا

تحميل برنامج تسريع النت مجانا

تسريع النت
صور للبرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.


حجم البرنامج : 4.5 ميجا.
البرنامج تجريبي Trial.


تحميل برنامج تسريع النت

تحميل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر مجانا

نبذة عن لعبة Clash of Clans
تعتبر لعبة Clash of Clans من اشهر ألعاب الأكشن حاليا. اللعب تنافس لعبة Subway Surfers من حيث الشهرة والانتشار. تدور فكرة اللعبة علي بناء قرية محصنة لك وتدافع عنها بكل قوة. لعبة Clash of Clans تشبه الي حد كبير لعبة المزرعة السعيدة من حيث بناء المدن والقري, لكن الجديد في هذه اللعبة انها تحتوي علي قتال شرس لحماية قريتك من الهجوم والأعداء المتربصين بك. المعارك تدرو بينك وبين المئات من اللاعبين حول العالم أون لاين, وهو ما يميز اللعبة عن غيرها. تم تحميل اللعبة حوالي 50 مليون مرة من متجر جوجل حول العالم, حيث تتوافر نسخة من اللعبة خاصة بهواتف الاندرويد والايفون والايباد.


صور لعبة Clash of Clans

تحميل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Clash of Clans

تحميل لعبة Clash of Clans

لعبة Clash of Clans
صور للعبة بعد تنصيبها علي الكمبيوتر.

كيفية تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر
يجب عليك أولا تنصيب برنامج YouWave for android علي الكمبيوتر, وهو برنامج متخصص لتشغيل ألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر, يمكنك تحميله من هنا. بعد ذلك قم بتحميل لعبة Clash of Clans من متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر. اخيرا قم بتنصيب اللعبة علي الكمبيوتر بواسطة برنامج YouWave for android.


حجم اللعبة : 48 ميجا.
اللعبة مجانية.


تحميل لعبة Clash of Clans للكمبيوتر
حمل من هنا

تعريف المدونة

اعلان !!