404 الصفحة التى تبحث عنها لم تعد موجودة ، نحن نعتذر على هذا الخطأ . يمكنك الذهاب الى الصفحة الرئيسية عبر الرابط التالى الرئيسية

كيف تحمي سطح مكتب الويندوز بباسورد


إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وسريعة في نفس الوقت من اجل حماية حاسوبك من المتطفلين ، فلعل ان حماية سطح المكتب بباسورد سيكون حل مثالي بالنسبة لك ، حيث بذلك ستضمن عدم العبث في مستنداتك او برامجك عندما تكون بعيد عن حاسوبك  سواء في العمل او المنزل . 

طبعا ويندوز يوفر ميزة session lock والتي تتيح لك إمكانية حماية session بباسورد ، او كذلك حماية حافظة الشاشة عبر تفعيل الباسورد ، لكن ذلك قد يبقى حل غير عملي امام مايوفره برنامج clear lock الاخير الذي يمكنك من حماية سطح مكتب الويندوز بنقرة واحدة  فقط ! حيث ان البرنامج يقوم بتجميد  النظام ، بالإضافة إلى تعطيل بعض وظائف ازرار الكيبورد ، مما يصعب عملية  تجاوز حماية البرنامج  . غير ذلك فإن البرنامج خفيف جدا لاتتعدى مساحته 1 ميغا ، بالإضافة إلى انه سهل التعامل وقد لايحتاج إلى شرح يذكر . 

كل ماعيلك هو تحميل البرنامج من الرابط اسفل فيديو الشرح ، فك الضغط عليه وبعد ذلك إختيار الملف المناسب  لنسخة البرنامج التي تتوافق مع إصدار الويندوز 32 بت او 64 بت ، بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج ادخل الباسورد لاول مرة تم هكذا سيتم إقفال سطح مكتب الويندوز . يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول البرنامج إنطلاقا من حلقة اليوم فرجة ممتعة .



تحميل : clear lock  (متوافق مع ويندوز إكسبي ڤيستا ويندوز 7 و ويندوز 8)


التسميات :

تعريف المدونة

اعلان !!